icon

LifeAfter (Global)

1.0.164 من أجل
Android

4.4

102

تشبت بالحياة في عالم عدواني

771.3k

تقييم هذا التطبيق

Life After هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة. يتحكم اللاعبون في واحد من آخر الناجين بعدما دمر الزومبي المجتمع الحديث.الآن الأمر متروك لك للعثور على ملجأ، و بناء جدران دفاعية، و التعاون مع ناجيين آخرين و بالطبع القتال ضد العديد من الوحوش الشريرة.
قبل ان تبدأ اللعب، عليك أن تقوم بإنشاء لائحة الناجين. قم بالاختيار بين مجموعة من الخيارات المخصصة لإنشاء شخصية فريدة لتجسيدها. اختر ما إذا كنت تفضل لعب كإمرأة أو رجل، و اختر أدواتهم، تسريحة الشعر، و بنية الوجه، و أكثر من ذلك. بالإضافة أنه يمكنك أيضا اختيار عرقهم و اختيار حيوانهم الأليف.


نظام التحكم في لعبة Life After بسيطة جدا. على شمالك هناك عصا افتراضية للتحكم بالحركة. على يمينك، ستجد أزرار الحركة للتحكم في إعادة التحميل و القفز. أيضا على يمينك، ستجد خريطة صغيرة لتساعدك على إيجاد طريقك. هذا العنصر مهم جدا فيما يتعلق باتجاهات محيطك، بالإضافة إلى توفيرها طريقا مختصرة لمخزونك للأسلحة و أدوات أخرى.


قم ببناء أدواتك باستعمال أي من الموارد التي تلتقطها في مغامراتك. استعمل الأحجار، القنب، الخشب و المزيد لصنع فؤوس، سكاكين، الأفخاخ المتفجرة، و الحواجز وأي شيء تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. لكن، في Life After بناء بنيات أكثر تعقيدا هو خيار أيضا. يمكنك حتى وضع الأساس للمباني و عندئذ الضرب في الجدران، و الأراضي،الأبواب،النوافذ،الموائد، و الشرفات و أكثر من ذلك.

الاختلاف الأساسي بين Life After و ألعاب النجاة الأخرى مثل Last Day on Earth أنه ستجد قصة خلفية كاملة لهذه اللعبة و تأتي مع شخصيات أكثر تعقيدا. خلفية هذه القصة تتطور في بيئة غامرة أكثر عبر أنواع متعددة من الأراضي، مع تفاصيل أكثر و مساحات أكثر للتجول. الشيء الذي يجعل من اللعبة تجربة أكثر جاذبية.


Life After هي لعبة نجاة رائعة. رسوماتها ثلاثية الأبعاد الخصبة و عالية التخصيص، بالإضافة إلى خياراتها الشاملة عبر الأنترنيت- يمكنك تكوين تحالفات و التعاون مع ناجيين أخريين عبر الأنترنيت- اجعلها العنوان الذي يمكن أن تلعبه في وقت فراغك، طالما لا يحصل عليه الزومبي أولا.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث.

X